Email:sales@chwdvb.com شنتشن تشانجهوم الدقيقة المحدودة

شنتشن تشانجهوم الدقيقة المحدودة

يتطلب أعلى تسجيل الفيديو القدرات وسرعة الاستجابة

وكثيرا ما تستخدم الدوائر التلفزيونية المغلقة في المناطق التي تتطلب الرصد، مثل المصارف والكازينوهات والمطارات والقواعد العسكرية والحرم الجامعي ومراكز الشرطة والمتاجر.

وفي المنطقة التجارية، يمكن أن تحيط أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة علما بالوضع في مناطق مختلفة أخرى من غرفة التحكم المركزية. على سبيل المثال، بعض الأماكن ليست مناسبة للرصد في شخص، يمكنك تثبيت نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة الفيديو المستمر أو اتباع التعليمات فقط لمراقبة بعض الأحداث المحددة.

في السنوات الأولى، أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة تستخدم أشرطة الفيديو وسائط التخزين. في السنوات الأخيرة، فقد تحولت إلى الأقراص الصلبة واحد أو متعددة وسائط التخزين، والقضاء على إزعاج استبدال أشرطة الفيديو وتخزينها. إذا كانت هناك حاجة إلى أعلى قدرة تسجيل الفيديو وسرعة الاستجابة، كما أنها تستخدم بطاقات صفيف القرص لتعزيز قدرات تخزين الفيديو.

في الوقت الحاضر، وقد وضعت كتف إلى شكل جديد من مسجل الفيديو الرقمي الذي يسجل أشرطة الفيديو بكميات كبيرة وبشكل واضح لسنوات عديدة، ويحلل أو التلاعب أشرطة الفيديو المحفوظة.

ومع ذلك، يتم الاحتفاظ الفيديو الأمن إدارة الممتلكات اليومية فقط لمدة 7 أيام إلى 30 يوما كما المجتمع لديها تشريعات لتنظيمه. في الماضي، العديد من الجرائم يمكن حلها عن طريق الفيديو الدوائر المغلقة مثل السارق، سرقة متجر والسطو.

نظام مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة هو جزء مهم من تكنولوجيا الأمن لمنع النظام هو نظام شامل شامل لمكافحة التحوط التي يمكن رصدها مباشرة من قبل الكاميرا عن بعد ومعداتها المساعدة (عدسة، بتز، الخ) التي يتعين رصدها مكان كل الظروف ، ولكن أيضا مع نظام إنذار مضاد للسرقة وغيرها من تكنولوجيا الأمن لمنع تشغيل نظام الربط، بحيث قدرتها على منع أكثر قوة. المتطلبات التقنية الرئيسية لنظام مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة هي: تعريف الكاميرا، عرض النطاق الترددي نقل النظام، نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو، ومعيار إشارة التلفزيون، وكاميرا وهلم جرا.


حقوق الطبع والنشر © شنتشن تشانجهوم الدقيقة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
QR Code